هى إدارة مساعدة لوكيل الجامعة لها مهامها وإختصاصاتها فى خدمة الجامعة واستقرارها وتقدمها وإزدهارها (ومهامها )هي الإشراف الكامل على العربات الحكومية من حيث تخصيصها وتزويدها بالوقود وصيانتها وتحركها وترخيصها وتأمينها وتخصيص السائقين لها وإستخراج تصاريح المرور وكل التحركات.

و أيضاًمن مهام الإدارة الإشراف الكامل على الوقود وتوزيعه بتذاكر معدّه و متابعة استحقاقه، كماتقوم الإدارة بتأجير عربات لتراحيل الموظفين والأساتذه العمداء والمدراء وكماتقوم بإيجار عربات للجولات التدريبية لكلية المعلمين والتربية وغير ذلك من الإيجارات وتشرف إشراف كامل على العقود وإستخراج  إستحقاقاتها شهرياً.

وكذلك تقوم الإدارة بالأشراف الكامل على الكهرباء من حيث الإستهلاك والمتابعه مع الهيئة  القومية للكهرباء وكذلك الإشراف الكامل على الصيانة ومعالجة الأعطال وهناك عدد مقدر من فني الكهرباء وكذلك الإشراف الكامل على الصيانة ومعالجة الأعطال الداخلية والإشراف على الإستهلاك وللجامعة حوالى 49 عداد،كما تقوم برفع فاتورة الاستهلاك ،كما تقوم الإدارة بالإشراف على المياه وتسديد فاتوره الإستهلاك الشهري ومتابعة كل الأعطال ومعاجتها بواسطة عدد من السباكين.

أيضاً من مهام الإدارة متابعة تلفونات الجامعة  من حيث الصيانةوتسديد الفواتير والتوصيلات الجديدة.

وأيضاً نقوم بالإشراف الكامل على السائقيين من حيث تعيينهم وتوزيعهم وتنقلاتهم وبالإداره عدد    39  من السائقين.

ومن مهام الأدارة الإشراف الكامل على المنازل الحكومية من حيث تخصيصها وصيانتها.

وكذلك إيجار العقارات سواء كانت مكاتب او منازل أو إستراحات وعمل عقودات لها ومتابعته إستحقاقاتها ومعالجة كل المشاكل .وبالنسبه للإستراحات تقوم الإدارة بالإشراف عليها من حيث تجهيزها وتوفير إحتياجاتها وللجامعة عدد   24  من العقارات المؤجره للعمداء                   و العقارات المؤجره مكاتب واستراحات.

كما تقوم الإداره نيابة عن الجامعة بالمشاركة في المناسبات الإجتماعية من أفراح وأتراح والمساهمة فيها وكل مايوكل للإداره من مهام  أخرى من قبل وكيل الجامعة.

*           هيكل الإدارة:-

تتكون الإداره من مدير وضابط وسكرتيره وعمال وفني الكهرباء والسباكه ومناديبخدمات بالكليات.

ويتكون مكتب إدارة الخدمات من:

*            أولاً مدير الإدارة:

الأستاذ السر محمد عبدالرحمن محاضر بكلية الشريعة والقانون تخصص قانون جنائي –مؤهل ماجستير-تمّ تعيينى بالجامعة عام 2005م  وانتدبت مسجلاً لكلية تنمية المجتمع حتى عام 2009م ثمّ عُينت مديراً للخدمات  في نفس العام .

من الولاية الشمالية قرية الكرفاب  عملت باليمن استاذاً مدة عشرون عاماً  -الأن أسكن حي المطار مربع (1).

سبقني فى هذا المنصب

1-فرج الله محمد الكامل

2-عادل الطيب

*   ضابط الوقود والعربات:-

عادل حسن عبد الرسول يقوم بالإشراف التام على العربات الحكومية من ترخيص وتأمين كما يقوم بالإشراف على الكهرباء والمياه والتلفونات وكل ما يوكل إليه من مدير الخدمات.

*  ضابط عقارات:

الشاذلى محمد عطا المنان يشرف على كل العقارات المؤجره سواء كانت عقارات مؤجره للعمداء أو مكاتب أو إستراحات كما يقوم بمتابعة إيجارات العربات وملفات المكتب وكل مايوكل إليه من مهام أخرى من قبل مدير الإدارة.

*           سكرتيرة:

هبة عبدالقادر عبدالرحمن محمد

تقوم بالطباعة وإستلام الصادر وتوزيع الوارد وكل ما يوكل إليها من مهام أخرى.

*           فني كهرباء:-

محمد الحسن عثمان

وحسن توفيق

يقومان بالإشراف الكامل على متابعة الكهرباء من حيث التوصيلات الجديده ومعاجة الأعطال ومراقبة الإستهلاك.

*           عمال:

السر محمد صالح

سلوى محمد الحسين

الهواتف:

0918191731     -011539089              -0211828967